masreya

Thursday, September 14, 2006

فاصل و نعود

أما الفاصل فقد بدأ منذ فترة، و لم استطع بعد العودة
أنه ليس لفقرة اعلانية تجارية بالمرة
أنه فاصل لترتيب الأوراق
التأمل في أحوال الناس
شحن بطارية الأمل التي أوشكت علي الإنتهاء
من يعرفونني، كتابة أو بشكل شخصي، اصدقاء و مدونين، و منهم من تحول الي الصداقة بدأ من التدوين، يعرفون عني رحابة الأمل الذي أراه دوما حتي في اقسي الليالي ظلمة
لكن القلب يحتاج لدفعة منشطة، صدمة كهربية تعيد له الحياة قبل أن تتواري بفعل تراكم ما يثقله من هموم
علي أجدكم جميعا بخير عند العودة
سلام
إيمان

12 Comments:

  • take your time, but never make it long

    don't loose hope, you want a change, real changes can all the time be made, love is a real change, understanding is a real change and they all take few seconds to take place, they can make great materialistic changes on the ground

    re-charge and return strong, life needs us strong, life needs us to be really extra ordinary to meet these extra ordinary threats we have

    you will do it :)

    By Blogger free soul, at 1:32 PM  

  • لا أدرى لماذا خطر على بالى فورا أن أقول
    !!"حتى أنت يا إيمان"
    تحياتى وإشتياقى وأسفى على التأخير
    لعلى أكتفى الأن بأن أقول
    الإحساس بالإغتراب فى الخارج أقل وطأة بكثير عنه فى الداخل.

    لعل رمضان يجمعنا
    وينسينا همومنا
    ولو إلى حين

    By Blogger MASRY, at 6:48 PM  

  • دكتورة ايمان
    انا لسة خارج من دور خصام مع نفسى وجاى اقولك كل سنة وانت طيبة بمناسبة شهر رمضان واتمنى لك ولاسرتك ان تتحقك امالكم باذن الله ـ على كل حال دعواتى بالخروج بعد ترتيب الاوراق وباسرع وقت ويظهر ان احنا ناس نفسنا نعيش فى مجتمع انسانى فى حين ان المجتمعات حولينا بتتحول الى مجتمعات لاتحترم الانسانية على الاطلاق معلش حظنا كدة ـ تحياتى ودعواتى

    By Blogger Gid-Do - جدو, at 2:09 AM  

  • عودا سريعا .. أتمنى

    By Blogger ahmad, at 8:18 AM  

  • take a look at (us) now,

    'cos there's just an empty space

    And there's nothing left here to remind (us),

    just the memory of your(words)

    But to wait for you, is all (we) can do

    and that's what (we)'ve got to face

    'cos (we)'ll still be standing here

    Its the chance (we)'ve got to take
    --------
    soon u w`ll be back
    i hope!

    By Blogger adhm, at 11:25 PM  

  • طال الفاصل ولا زلنا في الانتظار
    على أمل اللقاء قريباً

    By Blogger Darsh-Safsata, at 7:03 AM  

  • نتمني عوده سريعه متألقه

    By Blogger مـحـمـد مـفـيـد, at 6:27 PM  

  • Dear Dr.Iman ,
    Forgive me for changing the Subject :
    =================إيلاف >> سياسة

    اعتقال شاب مصري لانتقاده الازهر
    GMT 20:15:00 2006 الثلائاء 7 نوفمبر
    أ. ف. ب.



    --------------------------------------------------------------------------------


    القاهرة: القت الشرطة المصرية القبض على شاب انتقد على مدونته على الانترنت الازهر، حسبما افاد مسؤول امني بعد يوم من ادراج منظمة "مراسلون بلا حدود" مصر من بين 13 دولة "معادية للانترنت". وقال المسؤول الذي طلب عدم الكشف عن هويته ان عبد الكريم نبيل سليمان (22 عاما) اعتقل امس الاثنين في مدينة الاسكندرية بعد ان استدعاه جهاز امن الدولة للتحقيق معه.

    وانتقد سليمان على مدونته في 28 تشرين الاول/اكتوبر جامعة الازهر، اعلى مؤسسة دينية سنية تعليمية في المنطقة، التي قامت بفصله مطلع هذا العام. وقال انه طرد من الازهر بسبب كتابته على الانترنت.

    وكان سليمان قد اعتقل في تشرين الاول/اكتوبر 2005 بعد ان انتقد رد فعل المسلمين على مسرحية للمسيحيين الاقباط اثارت اشتباكات عنيفة بعد ان اعتبرها بعض المسلمين مسيئة للدين. وجاء الاعتقال في نفس اليوم الذي نشرت فيه منظمة "صحافيون بلا حدود" التي مقرها فرنسا قائمة باسم 13 دولة جديدة وصفتها بانها "معادية للانترنت".

    وكانت مصر من بين الدول الجديدة المدرجة على القائمة الى جانب ميانمار وبيلاروسيا وايران وكوريا الشمالية. وقالت المنظمة ان "العديد من اصحاب المدونات تعرضوا للمضايقات والسجن هذا العام في مصر، ولذلك فقد تمت اضافتها الى قائمة العار التي تضم الدول التي تنتهك حرية التعبير على الانترنت بشكل منهجي". واضافت ان "الرئيس المصري حسني مبارك، الذي يتولى السلطة منذ عام 1981، يظهر قدرا كبيرا من السلطوية المقلقة فيما يتعلق بالانترنت".


    =============

    By Blogger Sam, at 6:50 PM  

  • بسم الله الرحمن الرحيم

    أخاطبكم بصفتكم أحد بؤر التفاعل فى هذا الوطن , وأعلم أنكم توقنون كما أوقن ويوقن كل شريف مخلص فى هذا البلد أننا نعيش لحظة فارقة بين تاريخ وتاريخ , وأن ما هو آت أيا ما كان إنما يمثل نتيجة تفاعلنا مع هذه اللحظة الفارقة فى تاريخ مصر , وفى كل الأحوال تنحصر تلك النتيجة فى احتمالين اثنين فإما النجاح وإما الفشل , فان كان النجاح فقد انتقلنا إلى زمن لم نكن نحلم ببلوغه وذلك لتواضع أحلامنا دائما إذا ما قورنت بما لهذا البلد من قوة , وان كان الفشل فقد انتقلنا إلى زمن سنتحسر فيه على أيامنا هذه وذلك لتواضع إدراكنا بأبعاد ومخاطر الكارثة التى يحياها هذا البلد .
    كذلك فلا يمكننا تجنب المخاطرة وتفويت هذه اللحظة الفارقة لأن عواقب استمرار الحال على ما هو عليه أخطر وأفدح من عواقب المحاولة والفشل .
    وكونى جزءا من هذا الجسد المواجه بحتمية التحرك والمحاصر بهذه المخاطر والتهديدات فقد استعنت بالله وقمت بعمل بحث بعنوان ( ثورة الإخلاص وطريق الخلاص ) وهو بحث عن طريق نهضة مصر والعرب وصيغة العقد الاجتماعي المرتقب , اعتمدت فيه على حسابات العقل والمنطق المجردة من الهوى والمصالح الشخصية لضمان الوصول إلى النتيجة الصحيحة التى لا يمكن لعاقل ردها .
    وعلى ذلك فهذا البحث وفى أفضل الأحوال قادر بفضل الله وحده على توحيد الصف المصري خلف فكرة قائدة واحدة تنجو به من هلاك محقق وتنهض به إلى ما يستحق , وفى أسوأ الأحوال فهو قادر على ترشيد التفاعل بين القوى الوطنية أفرادا وجماعات من خلال مناقشة بعض المواقف المشكوك فى إخلاصها أو ولائها أو إدراكها للواقع الذى نحياه .
    ولكونكم أحد أنشط بؤر التفاعل فى هذا الوطن فأنا أهتم كثيرا باطلاعكم على هذا البحث الذى نشر فى كتاب وتقوم بتوزيعه وكالة الأخبار ويمكنكم زيارة المدونة المسجل عليها البحث من خلال العنوان التالى :
    http://www.thawrtalekhlas.blogspot.com /
    وفقنا الله وإياكم لما فيه خير البلاد والعباد .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    باسم محمد عبد الله

    By Blogger abdallahalmasry, at 11:49 PM  

  • it has been so long my friend, isn't it time to hear from you?

    I know things are very much disappointing around us but loosing hope is not the solution, you used to give us the power to go on, so be as you used to be again

    We are waiting for your return

    FreeSoul

    By Blogger free soul, at 8:29 AM  

  • جزائرية تسال....

    لماذا المشرقيين والخليجيين ليس لديهم مدارس مختلطة نحن في المغرب العربي لدينا مدارس مختلطة و لا نعاني اية مشاكل تعودنا عليها منذ الصغر.....فسؤالي ما هو السبب اللذي يمنعكم من اقامتها..........مجرد راي و استفسار.

    By Blogger imen, at 1:21 PM  

  • جزائر يا بدعة الفاطر......و يا بابل السحر من وحيها

    و عقدنا العزم ان تحيا الجزائر
    فاشهدو...فاشهدو...فاشهدو

    By Blogger imen, at 1:27 PM  

Post a Comment

<< Home